اسم العضو
كلمة السر

أهلا وسهلا بك إلى منتدي الحكمة الروحانية.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا!! نصيحة الحكيم الروحانى لكل من يريد ان يتزوج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكيم الروحاني

avatar

الابراج : الميزان عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 19/04/2016
العمر : 45
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: حصريا!! نصيحة الحكيم الروحانى لكل من يريد ان يتزوج   الثلاثاء أبريل 26, 2016 12:21 pm

على من يريد الزواج ويريد ان تكون حياته سعيدة باذن الله تعالى فليعمل الآتي :
اولا يحذر في يوم زواجه ان لا يكون القمر في برج العقرب فانه ان كان القمر في برج العقرب فانه سيقع الخلاف فيما بينهما الى الابد حتى يتم الطلاق .

ثانيا يجب ان يكون برج الزوج متمازج مع برج المرأة من حيث الطبع فان كان الزوج من البروج النارية والمراة من البروج المائية فانهم سيكونان مختلفان لا محالة في الراي دوما ويصابان بالتعب النفسي والضعف الجسدي بين الطرفين الى الابد .

ثالثا يجب ان يراعي وقت الزواج من حيث منازل القمر فهناك منازل نحسة ومنازل سعيدة اذا تم فيها الزواج تكون المحبة فيما بينهما ، فالمنازل لها خواص فمنها منازل اذا تم فيها الزواج يستغني الزوج ومنها يفتقر ومنها تكون المحبة ومنها العكس ومنها يحدث فيها المرض ومنها العكس ومنها يكون فيها العسر ومنها يكون اليسر وهكذا ففي مثلا منزلة القلب من تزوج في هذه المنزلة فانه تكون المحبة بين الزوجين محبة شديدة .

وعند الزواج وعقد القران يجب ان لا يربط شيء ولا يعقد شيء ولا يشبك بين اصابعه وكذلك الزوجه ويجب دفع الصدقة في ذلك اليوم ويفضل ان يكون سراً لأن كثيرا من الأشرار ينتظرون الساعة التي يعقد في القران فيقومون بعمل العقد والنفث عليها وهم الذين وصفهم الله ومن شر النفاثات في العقد

واذا اراد الجماع والانجاب ويريد مولود مميز يجامع والقمر في برج الدلو ،،، ويجب ان يكون في يوم سعيد كيوم الخميس او الجمعة وافضل ليلة هي ليلة الجمعة وهو متوضأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniyat.newgoo.net
 
حصريا!! نصيحة الحكيم الروحانى لكل من يريد ان يتزوج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحكمة الروحانية :: منتدى الحكيم فـي علم التنجـيم :: اختار وقت حظك-
انتقل الى: