أهلا وسهلا بك إلى منتدي الحكمة الروحانية.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا!! تقويم الكهنة (الشامان)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكيم الروحاني

avatar

الابراج : الميزان عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 19/04/2016
العمر : 46
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: حصريا!! تقويم الكهنة (الشامان)   الثلاثاء أبريل 26, 2016 12:17 pm

يعطي تقويم الكهنة (الشامان) التواريخ و الإرشادات لما ينبغي ممارسته أو تجنبه في كل يوم من أيام الشهر القمري, وهو ما سنحاول استعراضه عبر سلسلة من المقالات, ولتكن هذه البداية.

اليوم الأول (يرمز له بالضوء): جيد لايجاد الجواب عن من تكون انت ، لماذا انت هنا وما هي رسالتك. يوم تحليلي, وليس يوما جيدا لعلاج الآخرين. الأفضل ان تختلي فيه بنفسك وتشتغل بالعبادات ، لا تقدم فيه على اي قرارات مصيرية حول أي شيء.

اليوم الثاني ( يرمز له بسمكة بفم مفتوح): يوم جيد للإرتباط بطاقة الارض ، جيد لقراءة البخت ، النظر الى الماضي او المستقبل , كما أنه جيد لتطهير وتنقية الجسد والصيام.

اليوم الثالث (يرمز له بالنمر): يوم جيد للإرتباط بطاقة اليانغ , وأداء النشاطات التي تتطلب طاقات عالية. يوم جيد لاخذ المخاطرات وبدأ المغامرات والرياضة. جيد لتقديم الاساس لبداية جديدة. بالليل وبين حدود اليوم ال 3 و اليوم 4 أفضل وقت لتنظيف الهالة .

اليوم الرابع (يرمز له بالشجرة): هو يوم جيد لزراعة الاشجار, ولبدء المعالجه , وجذب عملاء جدد.

اليوم الخامس: (يرمز له باليونيكورن أو الحصان المجنح):
هو يوم لاتخاذ القرارات بشأن ما تحتاج اليه, لوضع خطط اذا اردت تغيير شيء في حياتك. ليس جيدا لخداع الناس او المغامره.

اليوم السادس (يرمز له بقوس قزح):
هو يوم عظيم للتأمل والبحث داخل نفسك. جيد للحب والزواج.هو يوم تفتح فيه السماء فتتدفق الطاقة,يمكنك القيام فيه باي قراءة البخت او التكهن وما سوف تراه سيكون صحيحا.


يوم السابع ( يرمز له بالديك): القوى المظلمة كالشياطين والسحرة تخاف هذا اليوم ,وهو جيد لإعطاء طاقتي يين ويانغ للمرضى. في هذا اليوم تكشف فيه الأسرار والظلمات.

يوم الثامن (يرمز له بطائر العنقاء): يوم جيد للمغامرين وللناس الذين يرغبون في ان يكونوا أبطالا. ومن الأفضل أن تكون نشطا في هذا اليوم بدلا من البطالة.

اليوم التاسع ( يرمز له بالوطواط): في هذا اليوم تجسد الشيطان ,وهو يوم خطير للرحلات الليلية, وفي الغرفة التي يوجد فيها المرضى من الأفضل الاحتفاظ بشمعة مضاءة أو مصباح على الطاولة طوال الليل.ينبغي تلاوة التعاويذ والتحاصين حتى تكون بمنجي من الطاقات السوداء لهذا اليوم, وأخيرا لا تمارس التأمل.

اليوم العاشر ( يرمز له بالنافورة):هو يوم جيد للإرتباط مع البيت او الأسرة. جيد جدا لبناء منزل ، التواصل مع الناس ، وحل اى سوء تفاهم ووضع حد للمخاصمات والقتال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniyat.newgoo.net
 
حصريا!! تقويم الكهنة (الشامان)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحكمة الروحانية :: منتدى الحكيم فـي علم التنجـيم :: اختار وقت حظك-
انتقل الى: