اسم العضو
كلمة السر

أهلا وسهلا بك إلى منتدي الحكمة الروحانية.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا!! الأيام الجيدة والسيئة عند اليابانين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكيم الروحاني

avatar

الابراج : الميزان عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 19/04/2016
العمر : 46
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: حصريا!! الأيام الجيدة والسيئة عند اليابانين   الثلاثاء أبريل 26, 2016 12:15 pm




Rokuyō 六 曜 هي سلسلة من ستة ايام متفاوته في الحظوظ , ولا تزال تستخدم في التقويم الياباني وغالبا ما تستخدم لتخطيط حفلات الزواج والجنازات والأيام هي: 先 勝 senshō حظا سعيدا قبل الظهر وسوء الحظ بعد الظهر وهو يوم جيد للبدايات الجديدة (في الصباح). 友 引 (توموبيكي) أشياء سيئة ستحدث لأصدقائك, الجنائز تتجنب هذا اليوم (tomo) غير جيد . 先 負 (سنبو) سيء الحظ قبل الظهر وتنعكس الآية بعد الظهر. 仏 滅 (بوتسوميتسو) - توفي بوذا في هذا اليوم لذا يعتبر هذا اليوم أكثر الأيام سيئة الحظ, ومن الأفضل تجنب الزواج فيه. 大 安 (تايان) هو اكثر الأيام حظا, وهو يوم جيد لعقد حفلات الزفاف. (赤 口 (shakkō الساعات من (11 صباحا / 1 مساءا) جيدة الحظ بينما باقي اليوم سيئ الحظ.

تحسب هذه الايام بالطريقة التالية: اول يناير دائما senshō ،تليه الأيام الباقية وفقا للترتيب المذكور اعلاه وحتى نهاية الشهر. في شهر فبراير اليوم الأول هو توموبيكي وتليه باقي الأيام حسب الترتيب المذكور وهلم جرا.


حسب "روكويو" يفضل اليابانين خروجهم من المستشفى في يوم تايان بدلا من المخاطرة بالخروج في الأيام الغير محظوظة,وهذا ما يدعوا المرضى إلى تمديد اقامتهم يوما اضافيا حتى يصادف موعد خروجهم من المستشفى يوما سعيدا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniyat.newgoo.net
 
حصريا!! الأيام الجيدة والسيئة عند اليابانين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحكمة الروحانية :: منتدى الحكيم فـي علم التنجـيم :: اختار وقت حظك-
انتقل الى: