أهلا وسهلا بك إلى منتدي الحكمة الروحانية.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جديد!! مجموع من الاختيارات الصحيحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكيم الروحاني

avatar

الابراج : الميزان عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 19/04/2016
العمر : 46
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: جديد!! مجموع من الاختيارات الصحيحة   الثلاثاء أبريل 26, 2016 12:09 pm

اختيار الوقت المناسب للقيام بالاعمال والمخططات :



وسائط النقل :

إذا أردت شراء سيارة فان الوقت المناسب لذلك هو أن يكون القمر مشكلا زاوية اقتران او سكستيل أو تراين مع كوكب عطارد أو زحل أو أورانوس او يكون في برج الجوزاء أو الجدي .


الحيوانـــات :

إذا أردت اقتناء بعض الحيوانات فاختر يوما تكون في الشمس . أو يكون القمر على زاوية ( سكستيل ) أو تراين او اقتران مع كوكب عطارد أو الزهـرة أو المشتري أو يكون القمر في برج العذراء أو الحوت .

1. إذا كان القمر في مواجهة الشمس تستطيع اقتناء القطط .
2. إذا كان القمر في مواجهة مع عطارد تستطيع اقتناء الكلاب .
3. إذا كان القمر في مواجهة الزهـرة تستطيع اقتناء الطيور
4. إذا كان القمر في مواجهة المشتري تستطيع اقتناء الخيول .
5. إذا كان القمر في مواجهة نبتون تستطيع اقتناء الأسماك .

أما شراء الحيوانات الكبيرة فانك تستطيع ذلك إذا كان القمر سكستيل مع الحوت ، وكذلك باستطاعتك عمل الأشياء المفضلة إذا كان القمر مع المشتري او عطارد ولاقتناء الحيوانات الصغيرة ماعدا الخراف فيكون ذلك عندما يصبح القمر في مواجهة عطارد أو الزهـرة .








الحيوانات الدجنة :

يمكن اقتناء هذه الحيوانات عندما يكون القمر في الثور او السرطان أو الميزان او الحوت ولكن تجنب اكتمال القمر لان ذلك يؤثر على صحة المواليد من الحيوانات .
ومتى ما كان القمر متواجدا في برج الثور أو السرطان أو الحوت أو الميزان فان ذلك جيدا بالنسبة للولادات تلك الحيوانات وخاصة إذا كان في برجي الثور أو الجدي .. أما إذا كان القمر في الميزان فيمتاز المواليد بالصحة والمظهر الجيد .



الحيوانات الشرســـــة :

كالقطط الشرسة بأنواعها فتجنب الأسبوع ماقبل وبعد اكتمال القمر بدرا او يكون القمر في برج الحوت .



حيوانات الزينـــــــة :

إذا أردت اقتناء حيوانات الزينة حاول ذلك عندما يتواجد القمر في برج القوس أو الجدي أو الحوت بعد ان يرحل عن برج العقرب وتجنب كذلك الأسبوع ما قبل وبعد اكتمال القمر .



بيع وشراء الحيوانــــات :

عند أي بيع أو شراء من المهم جدا أن يكون القمر وعطارد ويفضل ان تشكل زواية ايجابيه مع كوكب المريخ ، خصوصا في عمليات البيع ويدر بأرباح كبيرة وأسعار جيدة والقمر يجب أن يكون في ربعه الأول على زاوية سكستيل او تراين مع الزهـرة أو المشتري ، أما في عملية بيع الطيور يفضل ان يكون القمر في الابراج الهوائية فتكون النتيجة جيدة عندما يكون القمر مشكلا زوايا ايجابية مع كوكب الزهـرة .



حيوانات النقــــــل :

لشرائها يجب أن يكون القمر في العذراء أو إذا كان يشكل زاوية تراين مع كوكب عطارد .



اقتناء كلاب الصيد:

دع القمر يكون في الحمل ومشكلا زاوية الاقتران مع كوكب المريخ وتستطيع أن تجعلها شجاعة وسريعة في التعلم وإذا جعلته في مدار المشتري أيضا فان ذلك يجعلها خطيرة في الصيد .



علاجات الجمــــال:

لنجاح تلك العمليات دع القمر في برج الثور أو السرطان أو الأسد أو الميزان أو في الدلو ومن المفضل أن يكون مشكلا زاوية ايجابية مع كوكب الزهـرة في هذه الحالة ينصح بإجراء عمليات التجميل ولكن يجب تجنب الزاوايا مع كوكب المريخ ، وتواجد المريخ يسبب مضاعفات في عملية التجميل أو نزيف .



القـــــــروض :

يجب أن لا يكون القمر واقعا بين 15 زاوية في الميزان و 15 زاوية في العقرب حيث ندع القمر يكون في بين الأسد والعقرب على زاوية 16 ـ 30 زاوية . أو أن يكون القمر مابين الحوت و القوس والمفضل أن يكون كوكب الزهـرة على زاويه ايجابيه مع القمر أيضا وكذلك يجب أن لا يكون القمر مشكلا زاوية تربيع أو اقتران او مقابلة مع كل من زحل والمريخ .




البداية في مشروع عقاري وتحديدا البناء :

لبدء أول خطوات وضع الأساسات للبناية ولأجل الحصول على أفضل نتيجة يجب أن يكون القمر في أول ربع له ويكون في احد الابراج الثابته ( ثور ، الاسد ، العقرب ، الدلو ) وعلى زاوية جيدة مع زحل .



للتقديم الى وظيفة :

متى ما أردت البدء في عمل جديد يجب أن يكون القمر في الثور أو العذراء أو الجدي ويكون القمر على زواية سكستيل او تراين مع المشتري أو زحل ، وتجنب زاوية المقابلة او التربيع بين القمر ودوائر الطول والعرض .



للشــــــراء :

يكون الشراء جيدا متى ما كان القمر في الثور أو الجوزاء أو القوس أو العذراء أو الحوت وتكون التوقعات جيدة ، ولتحصل على شراء جيد عندما يكون القمر متواجدا في الزهـرة ، وعندما تريد اقتناء شيء جديد حاول عندما بداية دخول الشمس إلى برجك .



حصاد المزروعــــــات :

عند البدء بالحصاد ( الفواكه والخضار ) يجب أن يكون القمر في الثلث منه أو الربع والإشارة تكون عادة جيدة مع الأبراج المائية بصورة عامة وهي السرطان والحوت والعقرب ماعدا قطف الفلفل تضاف إلى مجموعة الأبراج السابقة الثور .






الملابـــــــس :

للبدء باقتناء الملابس حاول أن تكون الشمس في بداية دخولها في برجك ومتى ما كان كوكبا الزهـرة وعطارد في وضع جيد وتجنب وضعية دخول الشمس إلى برجك إذا كانت مقترنة مع المريخ أو ساترن ... أما بالنسبة لاقتناء المجوهرات حاول أن يكون القمر في برج العقرب أو الحمل .



زيارة طبيب الأسنان أو إجراء عملية في الأسنان :

لزيارة طبيب الأسنان يجب أن يكون القمر في العذراء فهو يوم جيد أو في بداية دخول الشمس إلى برجك وتجنب مخالفة القمر مع ساترن .





التغيير في المظهر :

كتب وليام ليلي في كتابه في موضوع تغيير المظهر عندما يكون القمر في العقرب ولكن تستطيع انجاز هذا الشيء أيضا عندما يكون القمر هلالا في برج الثور أو الأسد أو الميزان وكذلك عند بداية دخول الشمس إلى برجك ويكون الزهـرة والمشتري وعطارد في وضعية جيدة ... تجنب الأيام الصعبة من المريخ وساترن .



لبيع وعرض الأجهزة الالكترونية :

يجب أن يكون القمر في زاوية مقابلة أو زاوية سكستيل أو دوران حول المريخ أو اورانوس وتكون الإشارة على الأبراج التالية الثور الأسد العقرب الدلو .



لشراء الالكترونيات :

اختر اليوم الذي يكون فيه القمر في الأبراج التالية الجوزاء الميزان الدلو وكذلك وجود كل من كوكبي عطارد أو اورانوس في تلك الأبراج .



الأجهزة الكهربائية والغازية :

القمر يجب أن يكون في زاوية مقابلة مع اورانوس في ما يتعلق بالكهربائيات ونبتون بالنسبة للأجهزة الغازية ، وتجنب مقابلة القمر مع كل من ساترن أو المريخ وخصوصا المريخ لان ذلك يؤدي إلى تلف الكهربائيات وإحداث حرائق بالنسبة إلى الأجهزة الغازية .



اختيار أصدقاء الانترنت :

عند اختيار الأصدقاء بواسطة الانترنت دع القمر يكون في برجي الأسد أو الميزان فان هذه الوضعية تؤدي بك إلى علاقات جيدة وتجنب زاوية المقابلة أو المخالفة بين القمر وكل من ساترن او المريخ .



فحص العين واختيار النظارات :

عند قيامك بفحص للعين أو اختيار نظارات يجب عند ذلك أن لا يكون القمر في مواجهة مع المريخ لان ذلك يؤدي إلى حدوث أضرار في العين ، أما عند إجراء عملية للعين فأفضل وقت لذلك عندما يكون القمر في ربعه الأول أو الثاني .






البحث عن الأشياء الضائعة :

عند البحث عن الحاجيات الضائعة يكون ذلك خلال الربع الأول من ظهور الشمس في كوكبك فان ذلك انسب وقت للبحث فللبحث عن رسالة ضائعة أو كتاب يكون انسب وقت لذلك عند وجود الشمس مع عطارد ومع الزهـرة بالنسبة للملابس المفقودة والجواهر والنقود .

صيد السمك :

وانسب وقت لذلك في أشهر الصيف وتجنب أشهر البرد ماعدا في بعض المياه الدافئة ، أما الأيام الجيدة من الشهر فهي عندما يكون القمر هلالا في الأبراج التالية السرطان الجدي الحوت . وتجنب اكتمال القمر عند الصيد .

الصحـــــة :

إن انسب الأيام التي تحافظ فيها على صحتك هي عندما يكون القمر في الحمل أو السرطان أو الميزان أو الجدي ، وتلاحظ تدهور صحتك عندما يكون القمر في الأبراج التالية : الجوزاء أو القوس أو الحوت أو العذراء .... وإذا حدث وتدهورت صحتك ابدأ ببرنامجك العلاجي عندما يكون القمر في الابراج للاساسية وهي ( الحمل ، السرطان ، الميزان ، الجدي ) او يكون القمر في الابراج الثابتة وهي ( الثور ، الاسد ، العقرب ، الدلو ) والايام المناسبة لبرجك ... وتكون ايجابية ايضا لدخول المستشفى . ولإجراء الجراحات أو شراء العلاج يكون ذلك عندما يصبح القمر في برج العذراء أو العقرب .

لفرش منزل جديـــد :

انسب يوم لفرش بيت جديد أو شراء أثاث جديد هو يوم السبت ويكون ساترن في برجك ... أما لبيع فرش البيت فانسب وقت لذلك هو عندما يكون المشتري في برجك أو أيام الثلاثاء

لشراء بيت جديد :
الشراء جيد عندما يولد القمر هلالا في برجي الثور أو الأسد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniyat.newgoo.net
 
جديد!! مجموع من الاختيارات الصحيحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحكمة الروحانية :: منتدى الحكيم فـي علم التنجـيم :: اختار وقت حظك-
انتقل الى: