أهلا وسهلا بك إلى منتدي الحكمة الروحانية.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا!! الى كل هواة التنجيم المبتدئين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكيم الروحاني

avatar

الابراج : الميزان عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 19/04/2016
العمر : 46
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: حصريا!! الى كل هواة التنجيم المبتدئين   الثلاثاء أبريل 26, 2016 11:11 am

اخوانى اعضاء منتدى الحكمة الروحانية مرحبا بكم معنا فى كل ما هو جديد ومفيد وحصرى


العقل والمنطق المبني عليه علم التنجيم الاصيل قال قولته منذ الاف السنين وبرغم كل الكتب التجارية الهادفة الى النصب والحيل والضحك على ذقون ممن لا علم له بهذا الموضوع ( التنجيم ) .
يقول التنجيم القديم الاصيل الذي تحدث به الفطاحل العظماء في هذا المجال امثال طاليس وبطليموس وذورتيوس وفاليس وماشاء الله والفزاري ونوبخت والكندي وابو معشر والبيروني وابن سينا وكبلر ونيوتن وليللي الى اخر المختصين بهذا العلم الجليل
عناصر الفلك والاجرام السماوية كلها تدرس في هيئة المولود الفلكية وكلها تأخذ الاهتمام رغم ان بعضها اهم من بعض ولكنها كلها تعتمد على شيء يسمى الطالع .
وهذا الطالع لا يتكرر لشخصين في نفس المكان ابدا ولا يمكن التوقع او التحليل الكامل لاي شخص بصورة علمية ان لم يتوفر هذا الطالع .
والابراج المعتمدة على موقع الشمس ما هي الا بدعة ابتدعها مثلما قلنا كثيرا المنجمين الغربيين الذي لا احترام لهم اصلا لهذا العلم الجليل الذي افنى الكثير من العلماء حياتهم في دراسته ليستخرجوا لنا بدعة الابراج كي يستغلوا بها الناس فبدلا من دعوه الناس لاستخراج طالعهم الذي يصعب الوصول اليه يوزعون كتب على اساسها يقسمون الناس انت من برج كذا وانت من برج كذا .
وها اكبر خطر واجه التنجيم حديثا .
وللاسف ومنذ انشاء المنتدى حذرنا من هذا الفرع المحتال الذي نسبة الخطأ فيه تقترب من الصواب الا ان البعض يبدوا لا يقرىء او يظن اننا لنا ولن نتكلم الحق وهذا يسبب التشويش لدى الاعضاء المبتدئين .
لذا لا بد من التحذير دائما والتوضيح لكل الاعضاء الجدد
لا بد من دراسه هيئة الميلاد كاملا للوصول للحقيقة , ودراسة برج ما فقط لان الشمس كانت فيه ما هو الا كذبه فدلالة الشمس كغيرها من الكواكب وربما فاقت كواكب اخرى على دلالة الشمس وحسب قوانين استخرجت ودرست على مدى الاف السنين , وتركها الضيوف على هذا العلم لصعوبتها بالنسبة اليهم ولاستهانتهم بهذا العلم الجليل .

لذا لا تصدقوا ابدا التحليل او التوقعات المعتمدة على برج الشمس فقط من غير الاخذ بعناصر الهيئة


مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في جميع اعمالكم اخوكم / الحكيم الر وحاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniyat.newgoo.net
 
حصريا!! الى كل هواة التنجيم المبتدئين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحكمة الروحانية :: منتدى الحكيم فـي علم التنجـيم :: احكام المواليد-
انتقل الى: