أهلا وسهلا بك إلى منتدي الحكمة الروحانية.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا!! كيف تحصلين على زوج ( حبيب)!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكيم الروحاني

avatar

الابراج : الميزان عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 19/04/2016
العمر : 46
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: حصريا!! كيف تحصلين على زوج ( حبيب)!!!   الثلاثاء أبريل 26, 2016 11:04 am

اخوانى اعضاء منتدى الحكمة الروحانية مرحبا بكم معنا فى كل ما هو جديد ومفيد وحصرى


هذه معلومة حصلت عليها وجربتها على رجال العائلة ووجدتها صحيحة بس مع الاسف انا ما لقيت الشخص المناسب ة و الي ....المهم اذا حبيتو الموضوع يعني يا ريت ما طنشوني اصلا في صفحات في المنتدى كثير سالت اسالة وما حدا جاوبني ....؟!

فكرة الموضوع ان الرجل هناك شكل و شخصية يحبها في فتاة الاحلام و عند الزواج اما يضحي بشخصيتها او بشكلها ويابختو الي يلاقي الاثنين ... لكن كيف تعرفين صفات المراة الي يحبها ...عن طريق موقع القمر و الزهرة في اي برج يوم الميلاد حيث ان القمر و الزهرة كواكب مؤنثة في خارطة الرجل

القمر/ يفصح عن الشخصية التي يحب
الزهرة/ هو الشكل و المظهر الذي يجذبه في المرأة

وتالي شرح حول صفات المراة التي تاسر وتسحر كل رجل حسب خارطته الفلكية وتواجد هذان الكوكبان في الابراج

عندما يكون القمر في الحمل عند الرجل هذا يجعله منجذبا للمرأة الشجاعة، القوية والتي تتمع بقابليات جسدية وعقلية ذلك ان اللاوعي عنده يبحث عن القائد فيها، اما الزهرة في الحمل فتجذبه للمرأة الرياضية النحيفة ذات عضلات بارزة لكن بشكل بسيط وبقصة شعر قصيرة.
وان كان قمر الرجل في الثور فسينجذب للمرأة الممتلئة، التي تجيد الطبخ، المقتصدة والمدبرة، اما زهرة الرجل في الثور فستثيره المرأة المكتنزة ذات المعالم الانثوية البارزة، الغزل عنده ينتصر على اشهى وجبة بلا منازع.
اما الرجل وقمره في الجوزاء فيحب المرأة المفوهة والذكية ذلك انه يبحث عن " النقاشات الغنية" ويحبها ان تتصرف بطفولية وتمتعها الرحلات السريعة والقصيرة. وان كانت زهرته في الجوزاء فتعجبه المرأة ذات الخصر النحيل والاكتاف واليدين الناعمتين.
قمر الرجل في السرطان يجذبه للمرأة التي تبكيها ابسط الامور المحبة لملازمة البيت بالاضافة الى كونها ربة بيت ممتازة ذلك ان اللاوعي عنده يبحث عن والدته فيها، اما الزهرة في السرطان فسيحب المرأة لصدرها البارز كما يحبها ان تكون متجملة على الدوام حتى في البيت.
قمر الرجل في الاسد فيلفت انتباهه الى المرأة الناجحة في المناصب المرموقة ومن عائلة معروفة بسمعتها الجيدة ذلك انه يحب ان يتفاخر بزوجته، وزهرته الموجودة في الاسد فستكون المرأة المتأنقة بشكل مميز كما لو انها ستشارك في مسابقة الجمال هي التي تحظى باهتمامه.
الرجل بقمرٍ في العذراء فسيحب المرأة النشطة واللبقة والمرتبة والتي تهتم بصحة زوجها اما ان كانت زهرته في العذراء فسيحب في المرأة منطقة ما تحت الخصر ومعدتها المنبسطة وملابسها البسيطة.
وان كان للرجل قمراً في الميزان سيبحها لطيفة وحسنة المظهر، عارضة ازياء، سياسية، محامية، وناشطة في الحياة الاجتماعية. اما زهرته في الميزان فستعزز ميله للمرأة المكتنزة في منطقة الارداف.
اما اذا كان القمر في خارطته في برج العقرب فستثيره المرأة التي لا تخفي شهواتها بل وتفتعل الاغراء، والزهرة في العقرب تجعله ينجذب لما شف من الملابس وما كان غجريا من الموسيقى.
قمر الرجل في القوس يجذبه للمرأة المتتبعة لاخر الازياء اضافة الى مجاراتها للنساء الاجنبيات، يحبها متعلمة وتحمل درجة جامعية وتمارس الرياضة خاصة التنس، وزهرته في القوس فسيحب من النساء تلك التي تتمتع بسيقان طويلة وترتدي التنانير والبناطيل القصيرة.
الرجل الذي يظهر عنده القمر في الجدي فسيحب النساء ذوات البشرة السمراء والشعر الداكن وتتمتع بتعابير جادة وحازمة كما يحب النساء الاكبر سناً، وان ظهرت عنده الزهرة في الجدي فستجذبه المرأة ذات الملابس التقليدية والجلدية والغامقة الالوان.
الرجل وقمره في الدلو يحب المرأة التي تهوى الترحال، شعاره " اصدقاء اولا ثم العلاقة" كما يحبها ذكية، اما زهرته الموجودة في الدلو فتدل على انه يحبها غريبة المظهر وغير تقليدية وما يثيره من المرأة سيقانها.
ان كان القمر عند الرجل في الحوت فهذا يدل على انه يحب المرأة الغامضة، الخجولة، الضعيفة والتي تبدي احتياجها للحماية. اما الزهرة في الحوت فسيلفت انتباهه ما ترتديه من جوارب رقيقة او احذية ناعمة او قميص النوم.
واخيراً، احب ان افيدكن بهذه النصيحة: لو رغبت "باصطياد" رجل يعجبك، فتمثلي له بحسب موقع القمر والزهرة من خارطته.... ستحظين بالمتعة وكل الاحتمالات تشير الى انكن ستحققن ذلك... اتمنى لكن "صيد" موفق.



مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في جميع اعمالكم اخوكم / الحكيم الر وحاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniyat.newgoo.net
 
حصريا!! كيف تحصلين على زوج ( حبيب)!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحكمة الروحانية :: منتدى الحكيم فـي علم التنجـيم :: احكام المواليد-
انتقل الى: