أهلا وسهلا بك إلى منتدي الحكمة الروحانية.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا!! شرح روح الجدي المتبرجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكيم الروحاني

avatar

الابراج : الميزان عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 19/04/2016
العمر : 46
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: حصريا!! شرح روح الجدي المتبرجه   الثلاثاء أبريل 26, 2016 10:16 am

اخوانى اعضاء منتدى الحكمة الروحانية مرحبا بكم معنا فى كل ما هو جديد ومفيد وحصرى


برج الجدي
وهي عاشر روح متبرجه في السماء 30 درجه ؟ نورها غير مرئي خلق الله من نوع هذه الروح كوكب الشمس كاماده وضؤء فترى الشمس يمثل البيت العاشر او برج الجدي اين ماذهب او حل ؟ وهو رمز الحكم وله السلطه والتحكم على مواقع الكواكب في هيئات الميلاد ورسم خارطه حياتك ؟ لذالك في قديم الزمان عبدوا الشمس لهذا السبب ؟ معتقدين بانها ربه المشارق والطوالع في هيئه الميلاد وبانها تعقل ؟ فعبدوها وروح الجدي كاعقل منفرد وسموها الاله الاكبر ؟ على انها المسئوله عن الحساب والعقاب في الولادات الجديده (كانوا يعتقدوا بان الانسان يلد من جديد )

فترى هذه الروح تتحكم في السلطات - النفوذ - الشهره - ارباب العمل - الحكام وكل من له السلطه لحكمك كا الوالدين - وكذالك هذا البيت يمثل مفهومك الالاهي وعلاقتك بالله با السلب والايجاب فا الآلهه في اللغه العربيه تعني المحكمه الاله يعني الحاكم عكس الرب الذي قد يطلق على من لا يحكمك قدريا ؟؟؟ لذالك هو البيت المسئول عن علاقتك بالله ؟؟ فتغيير المعتقدات الدينيه المتوارثه لا علاقه له بهذا البيت المسئول عن تغيير مفهومك الالاهي كا الملكه بلقيس على سبيل المثال .؟..

الفلكيون المعاصرون يعتبرون زحل هو حاكم الجدي بدون ان يظهرون اي اسباب منطقيه فلا زلت انا ابحث عن ماهو السبب الروحي عن حكم زحل للجدي ؟


فهذه الروح المسئوله عن سمعتك - ماذا يقولون الناس عنك ؟ وكما ان البيت العاشر او الشمس هم من يتحكموا في مهن البشريه وتوزيع المهن في حياه البشريه لذالك الكوكب الذي يكون خلف الشمس يوم ولادتك يدل عن مهنتك الخاصه الذي اختارها لك الله والتي ستسعى للنحقيق النجاح في حياتك فكل كوكب يدل على مهن معينه - وكذالك الكواكب التي توجد في البيت العاشر ....

س : ماهي الاسباب الفلكيه التي جعلت الملكه بلقيس تعبد الشمس وتشرك بالله عقليا وانت الحمد لله في الطريق الصحيح ؟ هو البيت العاشر فاذا حل فيه زحل او انتحس من الممكن ان يخطىء في ما يعبد حتى اذا ولد في عالم اسلامي من الممكن تغيير مفهومه عن الله في عمر معين ينظر اليها من العاشر ...





مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في جميع اعمالكم اخوكم / الحكيم الر وحاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniyat.newgoo.net
 
حصريا!! شرح روح الجدي المتبرجه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحكمة الروحانية :: منتدى الحكيم فـي علم التنجـيم :: مقالات الحكيم في علم التنجيم-
انتقل الى: