أهلا وسهلا بك إلى منتدي الحكمة الروحانية.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا!! شرح روح الجوزاء المتبرجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكيم الروحاني

avatar

الابراج : الميزان عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 19/04/2016
العمر : 46
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: حصريا!! شرح روح الجوزاء المتبرجه   الثلاثاء أبريل 26, 2016 10:11 am

اخوانى اعضاء منتدى الحكمة الروحانية مرحبا بكم معنا فى كل ما هو جديد ومفيد وحصرى


برج الجوزاء

وهي الروح الثالثه المتبرجه في السماء هي ثالث طاقه في دائره البروج الكونيه هي الطاقه التي تلي طاقه برج الثور والارزاق مباشره .. هذه الروح متمدده 30 درجه في السماء وتمددت طاقتها او تبرجت بشكل برج طويل له 30 درجه بشكل بروج طويله لها ممرات للكواكب تسمى افلاك ..

لذالك احكام البيت الثالث -احكام برج الجوزاء -احكام عطارد ؟؟؟ هي ذاتها احكام هذه الروح ؟ يسميه الانسان برج الجوزاء وبامكاننا تغيير الاسماء ؟ هناك طاقات صغيره من نفس هذا النوع الروحي جسدها ربنا في الماده كانجوم و كوكب عطارد .فهو يمثل افكار ووضائف هذا البرج اين ما ذهب او حلل كا كوكب متحرك يمثل وظائف هذا البرج ويوزع الافكار التي يحكمها هذا البرج للبشريه وهو المعروف بكوكب عطارد .يقال بان عطارد مشترك في الحكم مع العذراء فماهو السبب الروحي ؟!!!

هذه الروح لها وظيفه مهمه فهي تمثل مفاهيمنا للامور .قدراتنا على الاقناع . قدراتنا على الاقناع - التدريس - التفهيم - كتابه الشعر - تاليف الكتب ؟ كيف نتحدث ونتحاور ونتناقش . كيفيه مراسلاتنا - التواصل .الاعلام . تنقلاتنا القريبه كا السفريات القريبه . المطالعه - شراء الكتب وتاليفها .كتابه الشعر والبلاغه في توصيل افكارنا او عدمها . كيف تقنع الاخرين بارائك .تغيير ارائك . كيف تفهم الامور بقلبك ..

لذالك الشمس عندما تكون في الجوزاء فمواليد ذالك التاريخ تجدهم لديهم موهبه الحوار اناس لبقين اكثر مواليد الجوزاء تجدهم صحفيين واعلاميين وشعراء - مدرسين -اذاعيين ؟ .فراجع تاريخ الاعلاميين مراسلاتهم وكتاباتهم وطريقه حديثهم للناس وميولهم العلمي تجدها بليغه وسريعه فهم .الجوزائيين اناس سريعون الفهم ولديهم هوايات فكريه - هوايات في التدريس والتعلم والحسابات الرياضيه احيانا .الابداع في الكتابه والمراسلات . كما الموهبه في قياده السيارات والحرافه في امور التواصل سوائا تواصل فكري او وسائل النقل والعمل في هذه الامور فصفات مواليد الجوزاء تجدها من هذه الروح ويمثلها عطارد اين ماحلل او ذهب



مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في جميع اعمالكم اخوكم / الحكيم الر وحاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniyat.newgoo.net
 
حصريا!! شرح روح الجوزاء المتبرجه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحكمة الروحانية :: منتدى الحكيم فـي علم التنجـيم :: مقالات الحكيم في علم التنجيم-
انتقل الى: