أهلا وسهلا بك إلى منتدي الحكمة الروحانية.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا!! شرح روح الثور المتبرجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكيم الروحاني

avatar

الابراج : الميزان عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 19/04/2016
العمر : 46
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: حصريا!! شرح روح الثور المتبرجه   الثلاثاء أبريل 26, 2016 10:07 am

اخوانى اعضاء منتدى الحكمة الروحانية مرحبا بكم معنا فى كل ما هو جديد ومفيد وحصرى


بسم الله الرحمن الرحيم
قُلْ مَن يَرْزُقُكُم مِّنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ أَمَّن يَمْلِكُ السَّمْعَ والأَبْصَارَ وَمَن يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَيُخْرِجُ الْمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَمَن يُدَبِّرُ الأَمْرَ فَسَيَقُولُونَ اللّهُ فَقُلْ أَفَلاَ تَتَّقُونَ


برج الثور
وهي ثاني روح في دائره البروج الكونيه وهي روح متمدده او متبرجه 30 جه في السماء لها ممرات للكواكب تسمى افلاك ؟ فاذا ولدت وهناك كوكب في الثور فدرجه الكوكب الروحيه تضل تحكمك مدى الحياه ؟؟ خلق الله كوكب الزهره والماده النجميه التي في هذا البرج من هذه الروح ؟ فترى الزهره تمثل هذا البرج اين ماحللت واين ماذهبت لذالك سميت با الكوكب الحاكم .؟ فااذا سمعت عن احكام برج الثور -البيت الثاني -الزهره ؟ هي ذاتها احكام هذه الطاقه او الروح المتبرجه ولا يعني بان برج الثور وهم او فراغ في السماء فا الروح المتبرجه غير ماديه نورها غير مرئي الا اذا تجسد النور في الماده كاالنجوم ؟ لا يمكن ان يراى هذه الروح او النور لا انس ولا جن ؟ خلق الله منها اصواتها والحنجره والرقبه قوه اصواتها من ضعفها هو من روح هذا البرج كا الاصوات الجميله من عدمها امراض العجم ممكنه اصناء انتحاس الثور والثاني بشده ؟ ...(يقال بان الزهره مشتركه في حكم الميزان كذالك ولاكن ماهو السبب الروحي ؟ !!!)


هذه الروح هي المسئوله عن امور الرزق -المال - التجارات - الشراء والبيع - وكذالك مسئوله عن توزيع المواهب في البشريه فاالزهره عبدوها في قديم الزمان كاعقل منفرد وكانت تسمى (با الاله عشتار ) اله الحب والجمال لان هذه الروح هي روح جميله هي سبب للجمال فاذا رئيت شيء ما جميل فجمال مارئيت ليس بريئا من هذه الروح كاجمال اشكالنا من عدمه ؟





- روح الثور تحمل من اسماء الله الحسنى -العفو - الغفور - الكريم - لذالك من يلد والشمس في برج الثور فا المولود يأخذ من صفات هذه الروح فترى مواليد الثور في اناس يتعاملون مع العالم الخارجي بتسامح ملفت لا يحملون الحقد ؟ اكثرهم في قمه الجمال - لديهم مواهب فنيه - وبما انها الروح المسئوله عن الرزق تجدهم في قمه الكرم اذا كان الثور او الزهره سعيده طبعا سعه الولاده ؟ وتحكم هذه الروح كل ماهو جميل وسعيد والله هو الجميل لذالك من صفاتهم الهدوء اوالذوق - اللطف ...-الرقه ..


فهذه الروح هي المسئوله لكل القرارات الحاسمه التي نتخذها في حياتنا با لاسلب والايجاب .. اذا انتحست هذه الروح تسبب الكذب والنفاق واللعب باالاجساد كاالانحراف الجنسي كون البيت الثاني هو من ممتلكات النفس التي يمثلها البيت الاول لذالك انتحاس الزهره او الثور يسبب انحراف جنسي -البخل - الحقد - الافكار السلبيه وسعادتها فا العكس صحيح .... هي الروح المسئوله عن افكارك الشخصيه فانتحاس بيتك الثاني من سعادته من خلاله يتم كشف افكارك الباطنيه من خلاله .....تتحكم هذه الروح كذالك في الكبريهات - شركات الانتاج الفني . افلام الجنس - وامور التي تسعد الانسان حسب سعادتها من انتحاسها ... كثير من المطربين والفنانين من مواليد الثور او برجهم الطالع في الثور


مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في جميع اعمالكم اخوكم / الحكيم الر وحاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniyat.newgoo.net
 
حصريا!! شرح روح الثور المتبرجه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحكمة الروحانية :: منتدى الحكيم فـي علم التنجـيم :: مقالات الحكيم في علم التنجيم-
انتقل الى: