أهلا وسهلا بك إلى منتدي الحكمة الروحانية.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا!! شرح روح السرطان والاسد المتبرجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكيم الروحاني

avatar

الابراج : الميزان عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 19/04/2016
العمر : 46
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: حصريا!! شرح روح السرطان والاسد المتبرجه   الثلاثاء أبريل 26, 2016 10:06 am

اخوانى اعضاء منتدى الحكمة الروحانية مرحبا بكم معنا فى كل ما هو جديد ومفيد وحصرى


برج السرطان

و هي رابع طاقه في دائره البروج الكونيه هي الروح التي تلي روح الثور مباشره .. هذه الطاقه متمدده 30 درجه في السماء وتمددت طاقتها بشكل برج طويل له 30 درجه روحيه بشكل بروج طويله لها ممرات للكواكب تسمى افلاك .. رابع روح تسمى برج السرطان خلق الله من هذه الروح الماده كاكوكب الارض ونجوم السرطان فهذا الكوكب هو مركز الكون خلق الله الارض من روح السرطان المتبرجه (برج السرطان ) وخلق في هذا البرج مجموعه من النجوم والماده ؟ فمن يلد والشمس في برج السرطان من فتره( 21 -6 الى 21 -7 ) من كل عام هاؤلا مواليد السرطان تجمعهم صفات معينه من صفات هذه الروح

اناس وطنيين متاثرين باوطانهم ووعائلاتهم - اكثرهم يعملون في العاقارات والفنادق ويتوفقون في هذه الامور .... بحكم ان الارض سريع السير في البروج بسرعه فائفه في خلال 24 ساعه يدور حول البروج (المشارق والمغارب الاثنى عشر ) التي من خلالها تستخرج اوقات الصلاه تراه يدور في البروج في موقع يلف في الاثنى عشر برج خلال ساعات قليله وكأنه يدور حول نفسه ؟ لذالك احتار العلماء في هذا الارض يؤثر على نفوس اهل السرطان فاعتبروا القمر هو الكوكب الحاكم للروتينهم اليومي ....
هذه الطاقه لها وظيفه خاصه فهي تحكم الحيوات العائليه وعلاقاتنا - المواطن التي نسكن فيها ..الاراضي -العاقارات افكار البناء والعمل في الفنادق والنوادي ..



برج الاسد
هي روح متبرجه احكامها هي ذاتها احكام البيت الخامس الكوكب الذي يمثل احكام برج الاسد مجهول ولاكن الفلكيون جعلوا الشمس هي حاكمه الاسد من باب التغطيه على هذا الفراغ !


مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في جميع اعمالكم اخوكم / الحكيم الر وحاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniyat.newgoo.net
 
حصريا!! شرح روح السرطان والاسد المتبرجه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحكمة الروحانية :: منتدى الحكيم فـي علم التنجـيم :: مقالات الحكيم في علم التنجيم-
انتقل الى: