أهلا وسهلا بك إلى منتدي الحكمة الروحانية.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا!! شرح روح العذراء المتبرجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكيم الروحاني

avatar

الابراج : الميزان عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 19/04/2016
العمر : 46
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: حصريا!! شرح روح العذراء المتبرجه   الثلاثاء أبريل 26, 2016 10:05 am

اخوانى اعضاء منتدى الحكمة الروحانية مرحبا بكم معنا فى كل ما هو جديد ومفيد وحصرى


روح السنبله او العذراء المتبرجه

و هي سادس روح في دائره البروج الكونيه هي الطاقه التي تلي طاقه الروحيه التي تلي روح برج الاسد .. هذه الطاقه متمدده 30 درجه في السماء وتمددت طاقتها بشكل برج طويل له 30 درجه بشكل بروج طويله كوكبها الحاكمه لها ممرات تسمى افلاك .. هذه الطاقه السادسه تمددت بشكل برج طويل له 30 جه ويسميها الانسان برج العذراء او السنبله ..

هذا البرج يسكنه نجوم صنعها الله من هذه الروح وكذالك صنع الله القمر من هذه الروح تحديدا .؟ فترى القمر يمثل طاقه الروتين اليومي وتفاصيل الاحداث اليوميه اين ماحلل او ذهب ويشكل اتصالات مع الكواكب الاخرى التي تمثل الروح الاحدى عشر لكي يصنع ظروف يوميه وتفاصيل يوميه في حياتك وهو سبب كل التغييرات التي تحدث في تفاصيل اهتماماتك اليوميه كا الصحه والمزاج والعمل اليومي ؟ فاحكام برج العذراء او احكام القمر او احكام البيت السادس .هي ذاتها احكام الروح السادسه ...لذالك القمر هو حاكم العذراء وليس عطارد !!!

هذه الروح تحكم التفاصيل اليوميه في مقر العمل وروتينك باعمالك ان راجعت التوقعات اليوميه في الصحف والمجلات فهم يتحدثون عن دوران القمر حول الارض من خلاله يستخرجون الافكار ؟ ولاكن للاسف الفلكيون المعاصرون اعتبروا عطارد هو الكوكب الحاكم للعذراء برغم ان عطارد صنعه الله من روح الجوزاء (راجع الجوزاء) ... فلا يمكن للكوكب ان يحكم برجين ولاكن هذا بسبب التحريفات مع الزمن !!!.
خلق الله القمر من روح العذراء المتبرجه في السماء وكذالك مجموعه من النجوم التي تسكن برج العذراء ؟ فمن يلد والشمس في العذراء من 24 -8 الى 21- 9 ) هاؤلا مواليد العذراء تجمعهم صفات روحيه معينه من هذه الروح (اناس خدومين يحبون خدمه الاخرين -يدققون في التفاصيل ولديهم موهبه حل المشاكل - روتينيين بشده - يحبون العمل الروتيني الطويل دوران القمر حول الارض يتحكم في حالتهم النفسيه ولاكن الفلكيون المعاصرون اعتبروا عطارد هو المسئول عن حالاتهم النفسيه لاسباب غامضه


مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في جميع اعمالكم اخوكم / الحكيم الر وحاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniyat.newgoo.net
 
حصريا!! شرح روح العذراء المتبرجه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحكمة الروحانية :: منتدى الحكيم فـي علم التنجـيم :: مقالات الحكيم في علم التنجيم-
انتقل الى: